اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024م
غارة عنيفة من الطائرات الحربية على محيط نادي بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية استهداف في محيط شركة الكرباء في وسط قطاع غزة النصيراتالكوفية صافرات الإنذار تدوي في مستوطنتي "كريات شمونة" و"المنارة" شمال فلسطين المحتلةالكوفية سلطة النقد تناشد ممثلي القوى المجتمعية العمل على توفير الحماية لفروع المصارف في القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية المظاهرة المطالبة بوقف الحرب على غزة تجتاح الجامعات الأمريكيةالكوفية إسبانيا تستأنف تحقيقا في برنامج تجسس إسرائيلي وتتبادل معلومات مع فرنساالكوفية الدفاع المدني: عمليات انتشال جثامين الشهداء مستمرة وأعداد  المفقودين كبيرةالكوفية الاحتلال يزعم عدم صلته بالمقابر الجماعية في غزة.. والأمم المتحدة تطالب بالتحقيقالكوفية الاستماع لدعوى مؤسسة حقوقية فلسطينية بوقف الأسلحة البريطانية إلى إسرائيل في أكتوبرالكوفية كوربن: قادة بريطانيا اختاروا طريق الحرب وأشعلوا النيران في غزة بدلاً من إطفائهاالكوفية شهيدتان و 4 جرحى في حصيلة أولية للغارة الصهيونية على بلدة حانين جنوبي لبنانالكوفية نادي الأسير: الأسرى يواجهون جرائم وانتهاكات ممنهجةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف مناطق شرق الشجاعية واشتعال النيران في الأراضي المستهدفةالكوفية أردوغان: نتنياهو يشبه هتلر وحلفاء إسرائيل لن يفلتوا من العدالة.الكوفية الخارجية الإيرلندية: 100% من الفلسطينيين بغزة يواجهون شبح المجاعةالكوفية تجدد القصف المدفعي والقنابل الدخانية على بيت لاهيا شمال غزةالكوفية استهداف في محيط شركة الكهرباء في وسط قطاع غزة النصيراتالكوفية بلدية رفح: كارثة إنسانية خطيرة.. انتشار الأمراض والأوبئة في صفوف النازحينالكوفية قطر: يجب وقف الهجوم المتوقع على رفح ووقف الحرب نفسهاالكوفية

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات واسعة في مدن الضفة

07:07 - 16 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم واعتقالات شملت قرى وبلدات ومدن مختلفة في الضفة الغربية.

واعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت ما لا يقل عن 15 مواطنًا من مناطق متفرقة.
وقالت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت القياديين في حماس ياسر منصور وعدنان عصفور بعد اقتحام منزليهما في نابلس، إلى جانب المواطن فادي جبارة.
فيما شنت قوات إسرائيلية كبيرة حملة اقتحام واسعة لبلدة سلواد شرق رام الله، ونفذت عمليات تفتيش واسعة داخل المنازل وعبثت بمحتوياتها قبل أن تحقق مع عدد من الشبان ميدانيًا وتعتقل عددًا منهم.
وعرف من بين المعتقلين في سلواد وبلدات أخرى من رام الله: محمد حامد، عبد الله حامد، طارق حامد، وعبد الرحمن حامد، مهند الطويل، محمد فارس، رأفت أبو شقرة، أحمد عياد.
وفي الخليل، اعتقلت قوة إسرائيلية الشابين عماد، ومحمد الجعبري.
وفي مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، أفادت مصادر محلية، أن مواجهات عنيفة جرت في المخيم فجرًا بين قوات الاحتلال وعشرات الشبان بعد أن اقتحمت قوات كبيرة بمشاركة أفراد من الوحدات الخاصة المتنكرين بالزي المدني للمخيم.
وتركزت المواجهات في الشارع الرئيس القدس / الخليل المحاذي للمخيم، حيث قام عشرات الشبان بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة وعدد من الحارقة باتجاه الجنود الذين ردوا بإطلاق وابل كثيف من العيارات المطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع ما أدى إلى إصابة العديد من المواطنين بحالات اغماء وغثيان.
كما اقتحمت هذه القوات بلدة الدوحة المقابلة للمخيم وأقاموا الحواجز العسكرية المفاجئة واقتحموا بشكل واسع العديد من المنازل بعد تفجير مداخلها وأجروا بداخلها تفتيشات دقيقة وقلبوا محتوياتها رأسًا على عقب، حيث اعتدى الجنود على المواطنين وأجبروهم على الخروج من المنازل أثناء تفتيشها بشكل عنيف وتخريب المحتويات بشكل متعمد.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق