اليوم الجمعة 17 مايو 2024م
عاجل
  • "أونروا": الرصيف البحري العائم لا يمكن إطلاقا أن يكون بديلا للمعابر البرية لقطاع غزة
  • شهداء الأقصى: استهدفنا بقذائف الهاون تمركزا لجنود وآليات العدو في محور القتال برفح جنوب القطاع
تشييع جثمان الشهيد كريم اعمير في بلدة بلعا شرق طولكرمالكوفية الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى والاحتلال يعتدي على المصلينالكوفية "أونروا": الرصيف البحري العائم لا يمكن إطلاقا أن يكون بديلا للمعابر البرية لقطاع غزةالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا بقذائف الهاون تمركزا لجنود وآليات العدو في محور القتال برفح جنوب القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية والجنوبية من حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية وصول إصابتين لمستشفى الكويت التخصصي إثر استهداف مجموعة من المواطنين في منطقة الشابورة وسط رفحالكوفية شهيد ومصابون إثر استهداف مسيرة إسرائيلية مواطنين في مخيم جباليا شمال غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا مع ألوية الناصر صلاح الدين مغتصبة سديروت برشقة صاروخيةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 31 شهيدا و56 مصاباالكوفية الاحتلال يقتحم قرية أبو فلاح شمال شرق رام اللهالكوفية صور|| وصول أول سفينة قادمة من قبرص للميناء الأمريكي العائم غرب غزةالكوفية نتنياهو يحلم بتشكيل العالم على هواهالكوفية وتصطدم السياسة .. المعبر واليوم التاليالكوفية الأمنية الثالثة والأخيرةالكوفية نتنياهو.. بين الجنرالات والوزراء والنيران الصديقةالكوفية إسبانيا تمنع السفن المحملة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئهاالكوفية لليوم الـ 11.. الاحتلال يواصل إغلاق معابر قطاع غزةالكوفية وصول أول سفينة مساعدات للميناء العائم في غزة قادمة من قبرصالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة المتفرقة

09:09 - 03 سبتمبر - 2021
الكوفية:

طوباس: نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الجمعة، حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة الفلسطينية المتفرقة.

في طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، شابًا من بلدة عقابا.
وقال مدير نادي الأسير الفلسطيني في طوباس، كمال بني عودة، إن "قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد خير الدين دراغمة".
وأضاف بني عودة، أن تلك القوات داهمت منزل الشاب دراغمة، وفتشته وعبثت في محتوياته.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، شابين، واقتحمت عدة منازل في بيت لحم.
وقالت مصادر أمنية، إن "قوات الاحتلال اعتقلت الشاب، أحمد سميح طقاطقة، ٢٨ عامًا، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، ومحمود ثائر أبو العدس، من قرية حوسان غربا، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما".
وأضافت المصادر، إن قوات الاحتلال داهمت منزل الأسير حسنين شوكة في ساحة المهد، بحثًا عن نجله حسن، بالإضافة إلى منزل أنس إسماعيل نواورة في جبل الموالح وسط بيت لحم، وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.
وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، 6 مواطنين بينهم 3 أشقاء.
وقالت مصادر أمنية، إن "قوات الاحتلال اعتقلت كلا من، محمد نضال الحطاب، ومسعود زهير صمادعة من مخيم الجلزون، والأشقاء مصطفى وعلي وحمدان خلف من قرية رنتيس، وحسان اشتية من حي المصايف، واستولت على مركبته".
وأضافت المصادر، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين جيش الاحتلال والشبان في أحياء عدة برام الله، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عمليات الاعتقال ومداهمة منازل المواطنين بشكلٍ شبه يومي، في مدن الضفة الفلسطينية المتفرقة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق