اليوم الخميس 13 يونيو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 251 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الأوضاع الإنسانية في شمال قطاع غزة كارثية نتيجة حرب التجويع الإسرائيليةالكوفية أبو حبلة: قرار مجلس الأمن بشأن وقف الحرب في غزة يشوبه الكثير من الغموضالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. د. الأعور: مطلب حماس بوقف إطلاق نار شامل في غزة عادل وقانونيالكوفية صافرات الإنذار تدوي في مستوطنة شتولا بالجليل الغربي شمال فلسطين المحتلةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محيط مستشفى الأمل في جنينالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لمناطق متفرقة من مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية جرافة الاحتلال تدمر الشوارع في محيط دوار الجلبوني بجنينالكوفية قوات الاحتلال تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة تجاه مخيم جنينالكوفية قوات الاحتلال تفجر دراجة نارية في حي الجابريات بمدينة جنينالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية الاحتلال يقتحم قرية روجيب شرقي نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية روجيب شرقي نابلسالكوفية قوات الاحتلال تداهم عددا من المنازل في إسكان الأطباء بحي الجابريات بمدينة جنينالكوفية الاحتلال يفرج عن المستوطنين الذين أطلقوا النار على شاب مقدسي في البلدة القديمةالكوفية الاحتلال يقتحم قرية أبو شخيدم شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية أبو شخيدم شمال رام اللهالكوفية جرافة الاحتلال تجري عمليات تخريب وتدمير للبنية التحتية وممتلكات المواطنين بشارع الناصرة في مدينة جنينالكوفية جيش الاحتلال ينسف أبنية سكنية في وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية

"هيئة الأسرى": مصلحة السجون تواصل سياسة الإهمال الطبي بحق أسرى سجن عسقلان

16:16 - 27 سبتمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن "إدارة مصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلي، ما زالت تتعمد استخدام سياسة الإهمال الطبي بحق الأسرى".
وأوضحت الهيئة، في بيان، اليوم الإثنين، أن إدارة سجون الاحتلال نقلت الأسير ناصر أبو حميد، أمس، إلى مستشفى (برزيلاي)، من أجل إجراء عملية له بعد أن كانت عقدت جلسة تقييم يوم الخميس الماضي بين الأطباء بخصوص وضعه الصحي.
ونقل محامي الهيئة، على لسان الأسرى في معتقل عسقلان، أنه يوجد في المعتقل العديد من الحالات المرضية الصعبة التي تحتاج إلى تدخلات طبية عاجلة منهم: محمد براش، وممدوح عمرو، وناصر أبو حميد، وموفق عروق، وعثمان أبو خرج، وشادي موسى، وياسر ربايعة، وزيد يونس، وخليل أبو عرام.
وتابعت، أن "الأسير زيد يونس يعاني منذ فترة طويلة من مشاكل في الأسنان، وتماطل إدارة السجن بتقديم العلاج المناسب له، وهو بحاجة لتوفير أنواع من الطعام الخاص به وهذا الشيء لا تقوم إدارة السجن بتوفيره له".
وحملت الهيئة، حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية كاملة عن حياة الأسرى المرضى في السجون، مطالبة كافة المؤسسات الدولية بالوقوف إلى جانب الأسرى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق