اليوم الاربعاء 08 ديسمبر 2021م
عزيزة مصبح . . صاحبة أول دار لتصميم الأزياء في غزةالكوفية أسباب الأمراض التنفسية الحادة عند الأطفال وطرق العلاجالكوفية هل أنت مع أم ضد عمليات التجميل ؟الكوفية القائد دحلان: انتفاضة الحجارة ملحمة بطولية وتجربة فريدةالكوفية حواجز الموت.. وسيلة إسرائيلية للتضيق على المواطنينالكوفية النفايات الصلبة ورقة ضغط خاسرة يتبعها الاحتلال لتهجير أهالي الضفةالكوفية 3 ملفات وراء توتر العلاقة بين إدارة بايدن ودولة الاحتلالالكوفية مستوطنون يقطعون أشجار زيتون في مسافر يطا بالخليلالكوفية الاحتلال يخطر بوقف البناء في منشآت زراعية جنوب قلقيليةالكوفية رحلة عباس المغاربية.. ‏والحلقة المفقودة‏الكوفية النزاعات القبلية: فشل فلسطيني شاملالكوفية التحالف العربي يدمر منظومة دفاع جوي في مأربالكوفية تحطم مروحية تقل رئيس أركان الجيش الهنديالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصىالكوفية حلا "الكات كات".. تتصدر مواقع التواصل الاجتماعيالكوفية سبل تعزيز دور المرأة العربية في ريادة الأعمالالكوفية مستوطنون يخطون شعارات عنصرية في أم الفحمالكوفية أسئلة الأطفال وعلاقتها بتنمية القدرات العقلية لديهمالكوفية الاحتلال يمنع لجنة إعمار الخليل من ترميم البلدة القديمةالكوفية 356 ألف حالة اعتقال منذ انتفاضة الحجارةالكوفية

الإعلام العبري: تصنيف المؤسسات الفلسطينية يثير خلافات داخل حكومة بينيت

11:11 - 24 أكتوبر - 2021
الكوفية:

تل أبيب: ذكرت وسائل الإعلام العبرية، اليوم الأحد، أن إعلان وزير الحرب الإسرائيلي بيني غانتس، تصنيف ست مؤسسات فلسطينية "منظمات إرهابية"، أثار خلافات وانتقادات داخل الائتلاف الحكومي.

وبحسب قناة "كان" العبرية، قالت وزيرة البيئة الإسرائيلية من حزب "ميرتس" تامار زاندبرغ، إن ثلاثًا على الأقل من هذه المؤسسات هي منظمات حقوقية عريقة ومعروفة ولا يمكن أن تكون مرتبطة بالإرهاب، مؤكدة أن حزبها سيطالب بتوضيحات حول سبب تصنيفها منظمات إرهابية.

ونقلت القناة، عن مصدر آخر في الائتلاف، أن عملية التمهيد لاتخاذ هذا الإجراء كانت ملتوية ولم يتم الإعداد لها أمام الإدارة الأمريكية كما كان ينبغي.

وأضافت القناة، أن مصدرًا مقربًا من غانتس وجه أصبع الاتهام إلى وزارة الخارجية الإسرائيلية التي كشفت عن القرار في توقيت غير مناسب دون إطلاع وزارة الجيش على ذلك.

وأشارت "القائمة المشتركة" إلى أن هذا هو تغيير للأسوأ إضافي للحكومة برعاية ميرتس والعمل والقائمة العربية الموحدة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق