اليوم الاربعاء 08 ديسمبر 2021م
تحطم مروحية تقل رئيس أركان الجيش الهنديالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصىالكوفية عزيزة مصبح.. صاحبة أول دار لتصميم الأزياء في غزةالكوفية هل أنت مع أم ضد عمليات التجميل؟الكوفية أسباب الأمراض التنفسية الحادة عند الأطفال وطرق العلاجالكوفية حلا "الكات كات".. تتصدر مواقع التواصل الاجتماعيالكوفية سبل تعزيز دور المرأة العربية في ريادة الأعمالالكوفية مستوطنون يخطون شعارات عنصرية في أم الفحمالكوفية أسئلة الأطفال وعلاقتها بتنمية القدرات العقلية لديهمالكوفية الاحتلال يمنع لجنة إعمار الخليل من ترميم البلدة القديمةالكوفية 356 ألف حالة اعتقال منذ انتفاضة الحجارةالكوفية إسرائيل: ثرثرة استعراضية.. في «خدمة الزبائن»!الكوفية الاحتلال يحكم على أسيرين بالسجن ودفع غرامة ماليةالكوفية أستراليا تقاطع أولمبياد بكين الشتوي دبلوماسياالكوفية بالفيديو|| اعتقال طالبة بزعم محاولتها تنفيذ عملية في الشيخ جراحالكوفية 267 مليون إصابة بفيروس كورونا عالمياالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية اليوم الأربعاءالكوفية أبز عناوين الصحف العربية في الشأن الفلسطينيالكوفية في ذكرى انتفاضة الحجارةالكوفية عناوين الصحف المحلية اليوم الأربعاءالكوفية

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منزلين جنوب الخليل

12:12 - 24 أكتوبر - 2021
الكوفية:

الخليل: أخطرت سلطات الاحتلال، اليوم الأحد، مواطنين بوقف البناء بمنزليهما في قرية التواني بمسافر يطا، جنوب الخليل.

وأفاد منسق اللجان الوطنية والشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان راتب جبور، بأن قوات الاحتلال سلمت إخطارا للمواطنين فؤاد العمور، وغانم عيسى الهريني، لوقف البناء في منزليهما.

وأشار الجبور إلى أن المنزلين يقعان ضمن المخطط الهيكلي للقرية، إلا أن الاحتلال يواصل استهدافه للمواطنين وممتلكاتهم، بهدف ترحيلهم من المنطقة، والاستيلاء على الأراضي لصالح الاستيطان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق