اليوم الاحد 19 مايو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 226 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحفي عبد الهادي عوكل يرصد آخر المستجدات الميدانية في شمال قطاع غزةالكوفية لقاء خاص| «الكوفية» تحاور رئيس الهيئة الدولية «حشد» بشأن آخر التطورات الميدانية والإنسانية مع استمرار عدوان الاحتلال على غزةالكوفية عطا الله: تصريحات غانتس نتيجة تهميش نتنياهو لوجوده في الحكومةالكوفية ارتفاع حصيلة شهداء الحرب على غزة إلى 35456 و79476 مصاباالكوفية «هيئة المعابر»: أكثر من 11 ألف مصاب على قوائم انتظار السفر والعلاج في الخارجالكوفية مصابون بقصف الاحتلال محيط سوق البريج وسط قطاع غزةالكوفية الصحفي يحيى المدهون يرصد الأوضاع الميدانية والإنسانية في مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يطوق المناطق الشرقية لمدينة رفح بأحزمة ناريةالكوفية مراسلتنا: استهداف مدير مباحث المحافظة الوسطى ومرافقه بصاروخ طائرة استطلاع وسط القطاعالكوفية مراسلنا: ارتفاع حصيلة شهداء إلى 21 حتى اللحظة جراء استهداف الاحتلال مربعا سكنيا في النصيراتالكوفية مراسلنا: وصول 3 شهداء ومصابون لمستشفى شهداء الأقصى باستهداف الاحتلال منزلا لعائلة حسان في النصيراتالكوفية مراسلنا: وصول 40 شهيدا وأكثر من 100 مصاب لمستشفى كمال عدوان شمال القطاع خلال 24 ساعةالكوفية ياغي: توقيت خطاب غانتس يؤكد تخوف الاحتلال من قيام الولايات المتحدة باتفاقيات في المنطقة بعيدا عنهمالكوفية صحة غزة: رصيد الأدوية والمستهلكات الطبية الضرورية للطوارئ صفرالكوفية الاحتلال يحاصر مستشفى العودة ويمنع الطواقم الطبية من تقديم العلاجالكوفية سلطة النقد تطلق مشروعا رقميا لتعزيز دمج التكنولوجيا الحديثة في الصناعة المصرفيةالكوفية دعوات لمظاهرات غدا للمطالبة باستبدال حكومة نتنياهوالكوفية مراسلنا: شهيدان إثر استهداف مجموعة من المواطنين في شارع غزة القديم بجباليا البلدالكوفية مراسلنا: ارتقاء شهيد بقصف الاحتلال لمحيط محطة بهلول في رفحالكوفية

282 حالة تعاف..

الصحة: وفاة و93 إصابة جديدة بفيروس كورونا

13:13 - 20 نوفمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، تسجيل حالة وفاة، و93 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء 1480 فحصًا مخبريًا، إضافة إلى 282 حالة تعافٍ، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في محافظات الضفة الفلسطينية وقطاع غزة.
وقالت د. الكيلة، بالتقرير الوبائي حول فيروس كورونا في فلسطين، اليوم السبت، إنه "تم تسجيل حالة وفاة بالفيروس في قطاع غزة".
وأوضحت، أن الإصابات الجديدة توزعت على النحو التالي، "بيت لحم 18، طوباس 3، الخليل 5، طولكرم 2، جنين 2، نابلس 3، رام الله والبيرة 5، ضواحي القدس 0، أريحا والأغوار 0، قلقيلية 0، سلفيت 0، قطاع غزة 55".
وأضافت د. الكيلة، أن حالات التعافي توزعت على النحو التالي، "بيت لحم 13، طوباس 5، الخليل 28، طولكرم 4، جنين 17، نابلس 3، رام الله والبيرة 8، ضواحي القدس 2، أريحا والأغوار 2، قلقيلية 0، سلفيت 0، قطاع غزة 200".
وأكدت، أن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 98.4%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.6%، ونسبة الوفيات 1% من مجمل الإصابات.
ونوهت وزيرة الصحة، إلى وجود 42 مريضًا في غرف العناية المكثفة، فيما يٌعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات في الضفة 73 مريضًا، بينهم 8 مرضى على أجهزة التنفس الاصطناعي.