اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
صحة غزة: حالتا وفاة و356 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية زوارق الاحتلال تطلق النار تجاه الصيادين في بحر غزةالكوفية مرور غزة: إصابة واحدة في 12 حادث سير خلال 24 ساعة بالقطاعالكوفية اتحاد موظفي "أونروا" يطالب بتثبيت معلمي المياومةالكوفية إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في بيتا وبيت دجنالكوفية أمن السلطة يعتقل 3 شبان من بلدة بيتا جنوب نابلسالكوفية 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية "الخارجية": الاحتلال يتحدى الإجماع الدولي الرافض للاستيطانالكوفية مستوطنون يستولون على 4 دونمات من أراضي كفر الديك غرب سلفيتالكوفية عدنان: اعتقال السلطة للجاغوب وشباب بيتا ضربة للمقاومةالكوفية عضو كونغرس تدين هدم منزل عائلة صالحية في حي القدس المحتلةالكوفية حركة فتح ساحة غزة ترحب بمطالبة الأمم المتحدة الإفراج عن الأسير الطفل "نخلة"الكوفية ملحمة التشبت بالأرض في النقبالكوفية لليوم الـ 6.. مواصلة الاحتجاجات ضد الاعتقالات وتحريش الأراضي في النقبالكوفية ترحيب فلسطيني بالدعوات الدولية لرفع الحصار الإسرائيلي عن القطاعالكوفية روسيا: مبادرة الضمانات الأمنية تقضي بانسحاب القوات الأجنبية من بلغاريا ورومانياالكوفية اللوبي الإسرائيلي يسعى لإقرار قوانين لمواجهة النشاط المؤيد لفلسطينالكوفية الكهرباء.. أداة جديدة للاحتلال للانتقام من أهالي النقبالكوفية فكرة بإبرة.. مشروع طموح لشابة فلسطينية يتحدى البطالةالكوفية الفقر والبرد يزيدان من معاناة مواطني نهر البارد غرب خان يونسالكوفية

الاحتلال يحكم على أسيرين بالسجن ودفع غرامة مالية

10:10 - 08 ديسمبر - 2021
الكوفية:

بيت لحم: حكمت محكمة الاحتلال العسكرية، اليوم الأربعاء، على أسيرين من الضفة الفلسطينية بالسجن والغرامة المالية.

وذكر مكتب إعلام الأسرى، أن محكمة عوفر حكمت على الأسير وائل صبحي العزة البالغ 43 عامًا من بلدة الدوحة غرب بيت لحم، بالسجن الفعلي لمدة 8 شهور، بالإضافة لغرامة مالية بقيمة 2000 شيقل.

وأشار المكتب، إلى أن قوات الاحتلال كانت اعتقلت العزة بتاريخ 8/11/2021، بعد مداهمة منزله في بلدة الدوحة ونقلته إلى التحقيق في "عتصيون"، وبعد تأجيل محاكمته 3 مرات أصدرت حكمها بحقه، وهو أسير محرر كان اعتقل سابقًا وأمضى عدة سنوات في سجون الاحتلال.

كما وحكمت محكمة الاحتلال في "سالم" على الأسير محمد عماد شبيطة من بلدة عزون شرق قلقيلية، بالسجن الفعلي لمدة 14 شهرًا، بالإضافة لغرامة مالية بقيمة 2000 شيقل.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الشاب شبيطة بتاريخ 16/1/2021 بعد مداهمة منزل ذويه في عزون وتفتيشه وتحطيم محتوياته، قبل أن تنقله إلى التحقيق في مركز "الجلمة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق