اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
"الخارجية": إسرائيل تتحدى الإجماع الدولي الرافض للاستيطان وتواصل سرقة الأرضالكوفية مستوطنون يستولون على 4 دونمات من أراضي كفر الديك غرب سلفيتالكوفية عدنان: اعتقال السلطة للجاغوب وشباب بيتا ضربة للمقاومةالكوفية عضو كونغرس تدين هدم منزل عائلة صالحية في حي الشيخ جراح بالقدسالكوفية حركة فتح ساحة غزة ترحب بمطالبة الأمم المتحدة الإفراج عن الأسير الطفل "نخلة"الكوفية ملحمة التشبت بالأرض في النقبالكوفية لليوم الـ 6.. مواصلة الاحتجاجات ضد الاعتقالات وتحريش الأراضي في النقبالكوفية ترحيب فلسطيني بالدعوات الدولية لرفع الحصار الإسرائيلي عن القطاعالكوفية روسيا: مبادرة الضمانات الأمنية تقضي بانسحاب القوات الأجنبية من بلغاريا ورومانياالكوفية اللوبي الإسرائيلي يسعى لإقرار قوانين لمواجهة النشاط المؤيد لفلسطينالكوفية الكهرباء.. أداة جديدة للاحتلال للانتقام من أهالي النقبالكوفية فكرة بإبرة.. مشروع طموح لشابة فلسطينية يتحدى البطالةالكوفية الفقر والبرد يزيدان من معاناة مواطني نهر البارد غرب خان يونسالكوفية محدث.. إصابة 8 متضامين وإحراق مركبتهم بهجوم للمستوطنين في بورين جنوب نابلسالكوفية الكويت: السيطرة على حريق محدود في منطقة الشعيبة الصناعيةالكوفية الإمارات: توقيع اتفاقية مع شركة فرنسية لدعم محطات براكة النوويةالكوفية مستوطنون يقتلعون 300 شتلة زيتون في دير شرف غرب نابلسالكوفية تساؤلات قانونية في مسيرة مستشفى خالد الحسنالكوفية "المحامين العرب": طرد عائلة صالحية من منزلها بالقدس مشهد يختصر إجرام المحتل وعنصريتهالكوفية 3 أسرى يدخلون أعواما جديدة في سجون الاحتلالالكوفية

عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى

11:11 - 08 ديسمبر - 2021
الكوفية:

القدس: اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحراسة أمنية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، أن 106 مستوطنين بينهم 50 طالبًا يهوديًا اقتحموا المسجد الأقصى خلال الفترة الصباحية، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته.

وأشارت الأوقاف إلى أن المستوطنين تلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم خلال الاقتحام، وأدوا طقوسًا تلمودية بحراسة من شرطة الاحتلال، وسط استفزاز للمصلين والحراس.

وشددت شرطة الاحتلال من إجراءاتها وتضييقاتها على دخول المصلين الفلسطينيين إلى الأقصى، واحتجزت هويات بعضهم عند بواباته الخارجية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق