اليوم الخميس 16 مايو 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تحتجز مركبة إسعاف على دوار شويكة بطولكرم
  • شهيدان جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الحلقاوي خلف مدرسة رابعة وسط رفح
  • شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الحلقاوي خلف مدرسة رابعة وسط مدينة رفح
  • وزارة الصحة: 3 إصابات برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لقلقيلية
  • مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الحلقاوي وسط رفح
  • مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا خلف مدرسة رابعة وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة
قوات الاحتلال تحتجز مركبة إسعاف على دوار شويكة بطولكرمالكوفية شهيدان جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الحلقاوي خلف مدرسة رابعة وسط رفحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ223 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الحلقاوي خلف مدرسة رابعة وسط مدينة رفحالكوفية وزارة الصحة: 3 إصابات برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لقلقيليةالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الحلقاوي وسط رفحالكوفية 3 إصابات برصاص الاحتلال في قلقيليةالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا خلف مدرسة رابعة وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية وصول شهيد لمستشفى شهداء الأقصى برصاص جيش الاحتلال قرب حاجز نتساريم وسط قطاع غزةالكوفية 3 شهداء برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لطولكرمالكوفية فيديو | شهيدان ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية وزارة الصحة: استشهاد مواطنان برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة طولكرمالكوفية الاحتلال يداهم محالا للصرافة في الضفة الفلسطينية المحتلة ويعتقل عاملين فيهاالكوفية وزارة الصحة: شهيد ومصابان بجروح خطيرة برصاص الاحتلال في طولكرمالكوفية شهيد برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لطولكرمالكوفية الهلال الأحمر :طواقمنا تتعامل مع إصابة خطرة برصاص الاحتلال في طولكرم ليرتفع العدد إلى 4 إصاباتالكوفية الاحتلال يعتقل مديرة شركة الخليج للصرافة آلاء عبيات من منزلها في قرية المنشية قضاء بيت لحمالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا في طولكرم تتعامل مع 3 إصابات برصاص الاحتلال خلال اقتحام المدينةالكوفية الاحتلال يعتقل موظفي الخليج للصرافة في كافة مدن الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم العديد من محلات الصرافة في مدن الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية

الصين تعرب عن قلقها العميق إزاء تدهور الأوضاع في الأراضي الفلسطينية

10:10 - 28 يونيو - 2022
الكوفية:

بكين: أعربت الصين، عن قلقها العميق، إزاء تدهور الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، داعية المجتمع الدولي إلى اتخاذ إجراءات عاجلة وحاسمة للحيلولة دون تحول القضية الفلسطينية عن مسارها بشكل كامل.

جاء ذلك خلال تصريحات لمندوب الصين الدائم لدى الأمم المتحدة، لي تشانغ جيون، نقلتها وسائل إعلام صينية رسمية، اليوم الثلاثاء، خلال مؤتمر لمجلس الأمن عن الوضع في الشرق الأوسط.

وأكد تشانغ أن قضية فلسطين اختبار حقيقي للعدالة والنزاهة الدوليتين، مشددا على أن الإدارة المجزأة للأزمة لا يمكن أن تحل محل تسوية شاملة وعادلة.

وبين أنه من المقلق استمرار التوسع في المستوطنات الإسرائيلية والتعدي على الأراضي الفلسطينية والموارد الطبيعية، ما يقوض حق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير.

وقال تشانغ، إن  "كل شبر من التوسع الاستيطاني يزيد من صعوبة تحقيق حل الدولتين"، حاثًا إسرائيل على وقف ازدراء القرار 2334، ووقف كل الأنشطة الاستيطانية، والتوقف عن تقويض أساس حل الدولتين.

وأدانت الصين بشدة استمرار العنف من قبل قوات الأمن الإسرائيلية والمستوطنين، والذي أسفر عن خسائر فادحة في صفوف الفلسطينيين، من بينهم أطفال.

وحث المبعوث الصيني إسرائيل على إجراء تحقيق جنائي في أسرع وقت ممكن في مقتل الصحفية شيرين أبو عاقله، ونشر نتائجه من أجل ضمان المساءلة.

وأوضح أن بلاده تحث المجتمع الدولي، ولاسيما الأطراف المؤثرة المعنية، على بذل جهود حقيقية من أجل عملية السلام في الشرق الأوسط.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق