اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2024م
عاجل
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين تطالب باجتماع عاجل مع نتنياهو
عائلات الأسرى الإسرائيليين تطالب باجتماع عاجل مع نتنياهوالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. مسلماني: نتنياهو رفض إرسال الوفد الإسرائيلي للمحادثاتالكوفية مراسلتنا: استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم تنفي عملية طعن بالقدسالكوفية مراسلو الكوفية في جولة ميدانية تنقل استهدافات الاحتلال في اليوم الـ207 للحربالكوفية الأمم المتحدة: معظم الدول التي علقت مساهماتها للأونروا استأنفتهاالكوفية  لقاء مرتقب بين "نتنياهو" و"بن غفير".. وحسم مسألة الدخول إلى رفحالكوفية للمرة الخامسة على التوالي.. زيادة جديدة في أسعار الوقود بإسرائيل بدءا من الليلةالكوفية عضو كنيست من اليمين المتطرف: انتهاء الحرب يعني إسقاط الحكومةالكوفية تكهنات بإعلان تعيين "العميد شلومي بيندر" رئيسا لـ "أمان" قبل نهاية الأسبوعالكوفية لماذا سيكون دخول رفح هدية عظيمة للـ"سنوار"؟الكوفية "الرصيف البحري" في غزة سيكلف الأمريكيين مئات الملايين من الدولاراتالكوفية تقديرات في "جيش الاحتلال : قرار إبرام صفقة أو دخول رفح سوف يتم تحديده خلال 72 ساعةالكوفية "المقترح المصري" أفضل الخيارات حتى الآن بالنسبة لحماس.. و"إسرائيل" غير متفائلةالكوفية | تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي شرقي مدينة رفحالكوفية لابيد: إسرائيل أصبحت رهينة للمجانين غير المسؤولينالكوفية ألمانيا ترحب بقرار محكمة العدل بشأن صادرات الأسلحة لدولة الاحتلالالكوفية سموتريتش لنتنياهو: لا تمنح السنوار فرصة لإذلالناالكوفية وزير الدفاع الامريكي: نعارض اجتياح رفح دون خطة واضحةالكوفية بلينكن: تركيزنا الآن على وقف إطلاق النار في قطاع غزة مع زيادة المساعدات الإنسانيةالكوفية حزب الله: دمرنا مبنيين يتحصن فيهما جنود العدو داخل مستعمرة "المطلة" عند الحدود اللبنانية الفلسطينيةالكوفية

قوات الاحتلال تقتحم محافظة الخليل

12:12 - 27 مارس - 2024
الكوفية:

الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، مواطنين من محافظة الخليل.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة الخليل المواطنين زياد بنات ونعمان الرجبي، واقتادتهما عقب تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما إلى جهة غير معلومة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الظاهرية جنوبا، وفتشت عدة منازل عُرف من أصحابها: المواطن راسم جراد.

كما نصبت عدة حواجز عسكرية عند مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الإسمنتية والسواتر الترابية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق