اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024م
عاجل
  • مراسل الكوفية: غارة تستهدف مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا شمال قطاع غزة
  • الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 35647 شهيداً و 79852 مصابا
  • مراسلنا: تعزيزات عسكرية تخرج من حاجز الجلمة شمال مدينة جنين
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تستهدف محيط مسجد الخلفاء في مخيم جباليا
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 228 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسل الكوفية: غارة تستهدف مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 35647 شــهيد و 79852 إصابةالكوفية الصفدي: الجنائية الدولية أنشأت من أجل العدالة ويجب على إسرائيل احترام قراراتهاالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 35647 شهيداً و 79852 مصاباالكوفية مراسلنا: تعزيزات عسكرية تخرج من حاجز الجلمة شمال مدينة جنينالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تستهدف محيط مسجد الخلفاء في مخيم جبالياالكوفية لابيد: من يهاجمون شاحنات المساعدات مليشيات تدعمها الحكومةالكوفية مراسلنا: تعزيزات عسكرية ضخمه تصل مدينة جنينالكوفية الخارجية القطرية: الاعتداء على قوافل المساعدات لغزة يدعو لتحرك المجتمع الدوليالكوفية الخارجية القطرية: إغلاق معبر رفح يفاقم الكارثة الإنسانية في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: انزال جوي للمساعدات على منطقة مواصي خانيونسالكوفية مراسلنا: اشتباكات عنيفة بين المقاومة وقوات الإحتلال المتوغلة في تل الزعترالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي على مناطق متفرقة من مخيم جباليا وبيت لاهيا شمال القطاعالكوفية المقاومة تفجر عبوة ناسفة مرة أخرى أثناء اقتحام آليات الاحتلال قرب قاعة نيسان في جنينالكوفية "يديعوت أحرونوت": العملية العسكرية في جنين قد تستمر عدة أيامالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل الشهيد محمد أبو الهاني في مخيم جنينالكوفية محدث بالفيديو|| إصابة الصحفي عمرو مناصرة برصاص الاحتلال خلال اقتحام جنينالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وإطلاق نار شمال مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية محدث بالفيديو والصور || 7 شهداء و 9 إصابات.. الاحتلال يرتكب مجزرة في مخيم جنينالكوفية

تيار الإصلاح يعلن وقف استقبال الطلبات الجديدة وبدء معالجة وثائق الطلبة العالقين لتسهيل سفرهم

00:00 - 12 إبريل - 2024
الكوفية:

أعلن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عن بدء مراجعة ومعالجة طلبات الطلبة العالقين في قطاع غزة، لتسهيل سفرهم إلى الخارج، تمهيدا لتنفيذ مبادرة غزة في القلب، والتوقف عن استقبال طلبات جديدة.

وقال تيار الإصلاح في بيان له مساء اليوم الخميس، "لاحقاً للإعلان السابق حول مبادرة قائد تيار الاصلاحي الديمقراطي، محمد دحلان لتسهيل التحاق الطلبة الدارسين في الخارجين العالقين في قطاعنا الحبيب بجامعاتهم خارج الوطن، نود أن نعلن ما يلي :

1. تم مساء اليوم الخميس الموافق 11 نيسان 2024 وتحديداً الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين، التوقف عن استقبال الطلبات بشكل نهائي وأخير.

2. ستبدأ اللجان الخاصة بعمليات معالجة البيانات الضخمة وتدقيق الوثائق والاستقصاء عملها قريباً تمهيداً لتنفيذ المبادرة.

3. نرجو منكم متابعة صفحة "تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح في مصر" للاطلاع على أي جديد بهذا الشأن.

4. يشكر تيار الاصلاح الديمقراطي كافة الاخوة والاخوات مقدمي الطلبات على ثقتهم بتيار الاصلاح الديمقراطي وبالقائد محمد دحلان ونعدكم أن نفي بما وعدنا وأن ننفذ ونكمل ما بدأنا لاستكمال الحاق كافة ابنائنا الطلبة بجامعاتهم.

5. نعود ونؤكد وتحت طائل المسؤولية أن تيار الاصلاح الديمقراطي الساحة المصرية هي الجهة المخولة رسمياً بكل ما يتعلق بهذه المبادرة وأننا لم نفوض أي جهة ولا أشخاص ولا كيانات للتدخل والتنسيق واعطاء المعلومات حول أي شيء يتعلق بهذه المبادرة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق