اليوم السبت 04 مايو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تشن غارة على منطقة أرض المفتي شمال النصيرات وسط قطاع غزة
  • مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله
  • إصابة شاب بقصف مدفعية الاحتلال أثناء جمعه الحطب شرق مخيم المغازي وسط القطاع
طائرات الاحتلال تشن غارة على منطقة أرض المفتي شمال النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت ريما شمال غرب رام اللهالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 211 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة حرجة برصاص الاحتلال في ضاحية شويكة بمدينة طولكرمالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 32 شهيدا و41 مصاباالكوفية إصابة شاب بقصف مدفعية الاحتلال أثناء جمعه الحطب شرق مخيم المغازي وسط القطاعالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها في محيط شارع 10 جنوب مدينة غزةالكوفية الصحة: غزة تعيش كارثة صحية غير مسبوقةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء برصاص قوات الاحتلال في بلدة دير الغصون شمالي طولكرم إلى 6الكوفية طائرات الاحتلال تقصف مسجدا في بلدة الفخاري شرق خان يونس جنوب القطاعالكوفية العجرمي: تعيينات قيادات جيش الاحتلال الجديدة هدفها تنصل المستوى السياسي من فشل السابع من أكتوبرالكوفية زكارنة: حكومة الاحتلال تسعى إلى إفشال المقترح المصريالكوفية 3 شهداء بينهم طفلان في قصف الاحتلال منزلا شرقي رفحالكوفية إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بيتا جنوب نابلسالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف الأطراف الشرقية لحي الزيتون شرقي غزةالكوفية هيئة الأسرى: الاحتلال يستغل أمراض معتقلي الرملة لممارسة إجراءات خطيرة بحقهمالكوفية الهلال الأحمر: 6 إصابات بالاختناق خلال المواجهات المندلعة مع قوات الاحتلال في بلدة بيتا جنوب نابلسالكوفية إعلام الاحتلال: اغتيال 5 شبان بعملية للجيش في بلدة دير الغصون شمالي طولكرمالكوفية الرئيس الكولومبي: قاطعنا دولة الاحتلال لايمكننا الوقوف بجانب الإبادة الجماعيةالكوفية الدفاع المدني ينتشل 5 شهداء جراء استهداف الاحتلال منزل يعود لعائلة "الحوراني" في شمال القطاعالكوفية

حالة الطقس اليوم الخميس

06:06 - 25 إبريل - 2024
الكوفية:

يتوقع الراصد الجوي أن يتواصل تأثر البلاد، اليوم الخميس، بالموجة الحارة إلى شديدة الحر.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها العام بحوالي 14 درجة مئوية، وتسود خلال النهار أجواء حارة جدا وخماسينية وشديدة الجفاف.

وفي المناطق الغورية، تسود أجواء شديدة الحرارة مع درجات حرارة تصل إلى منتصف الأربعينات مئوية، ليلا يسود جو لطيف لكن الحرارة ستبقى مرتفعة.

وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد الجوية خلال الأجواء الخماسينية في يومي الأربعاء والخميس، من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة خلال ساعات الذروة، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.

في يوم الجمعة، يتراجع تأثر البلاد بالموجة الحارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحوالي 6 درجات مئوية.

وتسود خلال النهار أجواء حارة وخماسينية وجافة، لكن بشكل أقل من الأيام الماضية، وفي المناطق الغورية يبقى الجو شديد الحرارة، ليلا يسود جو لطيف ومنعش خاصة في المناطق الجبلية.

وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما في يوم السبت، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحوالي 5 درجات مئوية.

وتبقى الأجواء صيفية وشديدة الاعتدال في ساعات النهار، وفي المناطق الغورية تسود أجواء حارة بشكل كبير مع حرارة تحوم حول منتصف الثلاثينيات مئوية، في ساعات الليل تسود أجواء لطيفة تميل قليلا للبرودة في المناطق الجبلية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في يوم الأحد، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويكون الجو مشمسا إلى غائم، وشديد الاعتدال والدفء في النهار، ومنعشا في المساء والليل والفجر والصباح الباكر، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام.

في يوم الإثنين، تبقى درجات الحرارة دون تغيير، ويكون الجو مشمسا إلى غائم نهارا وشديد الاعتدال والدفء في النهار، وهناك فرصة لزخات من الأمطار في بعض المناطق، وتسود أجواء منعشة في المساء والليل والفجر والصباح الباكر، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام.

أما في يوم الثلاثاء، يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، ويبقى الجو منعشاً في الصباح والمساء والليل، بينما تسود أجواء معتدلة ولطيفة في المناطق الجبلية نهارا، وتكون الحرارة حول المعدل السنوي العام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق